Back أنت هنا: الرئيسية محافظة تعز تعز الشعبة الجزائية بمحكمة الاستئناف تحكم بإعدام مغتصبي الطفلة مرام رميا بالرصاص حتى الموت مع التعزير .

تعز الشعبة الجزائية بمحكمة الاستئناف تحكم بإعدام مغتصبي الطفلة مرام رميا بالرصاص حتى الموت مع التعزير .

تقييم المستخدم:  / 1
سيئجيد 

حكمة الشعبة الجزائية الثانية بمحكمة استئناف تعز اليوم  بالحكم بالاعدام رميآ بالرصاص حتى الموت و التعزير لمغتصبي الطفلة مرام وهيب الشرعبي  و التي تم اغتصابها وقتلها قبل عام من قبل .

الجلسة عقدت  برئاسة القاضي عبدالعزيز راجح وعضوية القاضيان عبدة قائد البحيري وثابت العنسي وممثل النيابة الاستاذ محمد صالح الحاشدي

كما حضر الجلسة جمع غفير من المواطنين ومختلف وسائل الاعلام من قنوات وصحافة ومواقع الكترونية.

 وقال المحامي نجيب قحطان عضو فريق هود الذي يترافع في القضية في تصريح له انه يشعر بالسعادة  لتأييد الحكم من قبل الشعبة الجزائية الثانية بالاعدام رميا بالرصاص والتعزير لمرتكبي هذه الجريمة معتبرا ذلك انتصار للعدالة وقيم الانسانية وردعا لكل من تسول له نفس ارتكاب مثل هذه الجرائم .

واضاف قحطان اتمنى ان يتم النظر في القضية لدى المحكمة العليا في اقرب وقت دون تاخير نظرا لما تمثله هذة القضية من اهمية خاصة لانها تمس المجتمع وامنه ويجب ان ينال المجرمون جزاءهم ردعا للغير.

 هذا وكان فريق هود بتعز قد تولى متابعة القضية منذ الوهلة الاولى من قبل منسق الفريق المحامي توفيق الشعبي و وعضو الفريق المحامي نجيب قحطان جنبا الى جنب مع بقية فريق الادعاء.

أضف تعليق

  

 

         

                

كود امني
تحديث

جميع حقوق الحفظ الإلكتروني ©2012 خاص بالهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق و الحريات (هود)، الجمهورية اليمنية